ویکی فا

تامل و تفکر با واژه

ویکی فا

تامل و تفکر با واژه

مناجات (استغفار) زیبا به زبان عربی

چهارشنبه, ۲۷ آذر ۱۳۹۸، ۰۲:۳۸ ب.ظ

أستغفر الله الذی لا إله إلا هو الحی القیوم،

 

 الرحمن الرحیم ذو الجلال والإکرام،

 

 و أسأله أن یتوب علیَّ توبة عبد ذلیل ،

 

خاضع خاشع فقیر بائس مسکین مستکین،

 

لا یملک لنفسه نفعاً ولا ضراً ،

 

ولا موتاً ولا حیاةً ولا نشوراً.

 

اللهم إنی أعوذ بک من نفس لا تشبع،

 

ومن قلب لا یخشع و من علم لا ینفع،

 

و من صلاة لا ترفع،

 

و من دعاء لا یسمع.

 

اللهم إنی أسألک الیسر بعد العسر،

 

و الفرج بعد الکرب،

 

و الرخاء بعد الشدة.

 

اللهم ما بنا من نعمة فمنک،

 

 لا إله إلا أنت أستغفرک و أتوب إلیک.

 

 

موافقین ۰ مخالفین ۰ ۹۸/۰۹/۲۷
محمد حیدری

نظرات  (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی